top of page
  • Writer's picturerotanaweb10

شركة نقل عفش بجدة

Updated: Jan 9, 2019



📷

تعد شركة نقل العفش بجدة من افضل شركات نقل الاثاث في جدة لما تمتلكه من خبرة على مدار اكثر من ثلاثون عاما في نقل وترحيل العفش الى جميع مدن المملكة . تمتلك افضل شركة نقل عفش في جدة جميع الامكانيات المتطورة والحديثة فلدينا افضل العمالة المدربة في حمل قطع الاثاث الثقيلة والمقتنيات الثمينة دون احداث اي ضرر اثناء النقل . نحن شركة متخصصة في نقل الاثاث والعفش فلدينا افضل سيارات نقل العفش بجدة والتي تسمى بالدينا او دينة نقل الاثاث والتي تكون مزودة باحدث التقنيات الحديثة لمتابعة سير عملية نقل الاثاث بكل سلاسة , فان كنت تبحث عن افضل مؤسسة نقل عفش بجدة فلا تتردد بالاتصال بنا عبر موقعنا خدماتي للاثاث يصلك مندوبنا في الحال . 

1- شركة نقل عفش بجدة مرخصة 

2-افضل العمالة المدربة 

3- فك وتركيب الاثاث وتغليفه 

4- ارخص شركات نقل العفش بجدة 

خدمات فك وتركيب الاثاث بجدة :

تمتلك الشركة افضل النجاريين والفنيين في فك وتركيب الاثاث بجدة , فعند اتصال العميل بالشركة واتمام الاتفاق على عملية نقل العفش بجدة وعند تحديد الموعد يتم ارسال افضل العمالة لدينا ويقومون بفك قطع الاثاث ووضع كل مجموعة مع بعضها ويتم ترقيم كل مجموعة خاصة بكل غرفة في اكياس مخصصة لها حتى لايتم ضياع اي قطعة اثناء النقل . يقوم الفنيين بفك جميع الاجهزة الكهربية و المكيفات ويتم تركيبها في المكان المراد نقله اليه .

تعد الاسعار لدى شركة نقل الاثاث بجدة رخيصة مقارنة بباقي شركات ومؤسسات نقل العفش في جدة حيث توفر الشركة افضل العروض والاسعار في نقل الاثاث في جدة ، شركتنا مضمونة ومجربة بشهادة كثير من العملاء فلاتترددوا بالاتصال بنا والحصول على افضل الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش جدة .

مزيد من الشركات :

https://wordpress.com/post/dalilsharekat.wordpress.com/69

6 views0 comments
bottom of page